أنقرة (زمان التركية) – انتقل عمدة بلدية هيمانة في ولاية أنقرة، لافنت كوتش، لحزب العدالة والتنمية الحاكم، وذلك بعد إعلان استقالته من عضوية حزب الشعب الجمهوري.
وقام الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان، بمنح شارة الحزب لعمدة البلدية كوتش عقب لقاء اجتماع الحزب الذي أقيم في العاصمة، أنقرة.
وأثيرت ادعاءات عقب الاجتماع عن احتمالية انضمام بعض عمد البلديات إلى الحزب بحضور أردوغان. وكان من بين الأسماء المتداولة كوتش.
جدير بالذكر أن كوتش وعمدة جولباشي، يعقوب أوضباشي، اجتمعا بوزير البيئة والتخطيط العمراني والتغيير المناخي، مراد كرووم، في السابع عشر من شهر يونيو/ حزيران الجاري.
وخلال تغريدة نشرها بحسابه على مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء، أفاد كوروم أنه التقى بكل من كوتش وأوضباشي في الوزارة وأنهم بحثوا احتياجات البلدات والجهود المبذولة بها.
وأضاف كوروم أنه سيواصل الجهود المبذولة بالتعاون مع الإدارات المحلية من أجل تطوير بلديات أنقرة.



















